The Fact About دليل كمبوندات التجمع الخامس That No One Is Suggesting

Wiki Article

أنواع الوحدات: تتنوع بين التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات.

الوحدات المتوفرة: تتنوع بين شقق صغيرة ومتوسطة وكبيرة ودوبلكس وبنتهاوس.

سداسية الرأس: تعتبر مسامير سداسية الرأس من أكثر المسامير انتشارا واستخداما في عمليات الربط والتثبيت بين القطع، بالإضافة إلى أنه يستخدم في الضغط على القطع.

يرجع مالكها حسن علام وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات منها" بارك فيو، ليتل فينيس، سيزونز"، وهو واحدًا من أفضل مشاريع القاهرة الجديدة.

يتميز الموقع بوجوده في ثاني قطعة من محور بن زايد الذي يمثل أحد المحاور الرئيسية التي تؤدي الوصول إلى العاصمة الادارية.

كما أن المشروع يتوسط أرقى وأهم المناطق والكمبوندات في العاصمة الجديدة مثل كمبوند ميد تاون صولو ، كما أنه قريب جدًا من مدينة المعارض (اكسبو) والمدينة الطبية ودار الأوبرا وفندق كمبوندات التجمع الخامس 2015 الماسة الشهير والجامعات والوزارات وحي السفارات والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدراية والحي الدبلوماسي والنهر الأخضر وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم، والمناطق الحيوية الأخرى.

يستخدم هذا النوع من الشدات المعدنية في مهام التشطيبات والمحارة وأعمال واجهة كمبوندات التجمع الخامس 2015 المباني والبياض والأسقف، كما إنها تستخدم كسقالات وبالتالى تكون سهلة التنقل جميع كمبوندات التجمع الخامس والحركة.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس ذ ادريس ايست في قلب التجمع الخامس قريباً من شارع التسعين.

جميع كمبوندات التجمع الخامس "الدار ٢٠٣٠" توضح .. الفرق بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز

ما هو الاختيار المناسب لمنزلك؟

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين الشقق سكنية والفيلات.

المميزات: فنادق عالمية، مدارس دولية، جولف، وحدات تجارية، مركز تجاري، مناطق ترفيه، نوادي، حراسة.

يعتبر من افضل كمبوندات في مصر ويتميز بجمال وحداته السكنية، واحتوائه على طريقة حياة الريف الأوربي، التي تجذب الأجانب للسكن في هذا الكمبوند الرائع، ويحتوي الكمبوند على الكثير من الخدمات، ومنها ملاعب جولف، نادي صحي، مطاعم، ومطاعم مخصصة للأطفال.

الإشتراك يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

Report this wiki page